ثقافة وفن

كريم السبكى لـ "دوت الخليج": صاحب المقام لم يتأثر بعرضه على منصة شاهد ونحن أول شركة تخوض التجربة

كشف المنتج كريم السبكى عن رأيه فى عرض فيلم "صاحب المقام" على منصة شاهد نت ومدى تأثر الفيلم بعدم عرضه فى دور العرض. 

وقال كريم السبكى فى تصريح لـ "دوت الخليج"، إن الفيلم لم يتأثر بعدم عرضه فى دور العرض وأعتقد أنها تجربة جديدة ومختلفة على مجتمعنا ولكنها موجود فى الخارج بكثرة. 

وأضاف السبكى قائلا: "إننا أول شركة إنتاج قررنا أن نخوض هذه التجربة وذلك من فيلم ذات ميزانية ضخمة عكس الأعمال محدودة التكلفة التى تعرض على المنصات وبالتالى فإن هذا أمر يحسب لنا". 

وأوضح السبكى أن عرض الفيلم على منصة شاهد لا يعد هروبا من دور العرض والأزمة التى تمر بها فى الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ولكن تجربة ربما نكررها مرة أخرى وأتصور أن المنصات الإلكترونية هى المستقبل القادم وهذا لا يعنى انتهاء السينما. 

يذكر أن فيلم صاحب المقام يقوم ببطولته يسرا واسر ياسين وبيومى فؤاد وأمينة خليل وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كريم السبكى لـ "دوت الخليج": صاحب المقام لم يتأثر بعرضه على منصة شاهد ونحن أول شركة تخوض التجربة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا