ثقافة وفن

نجلة هيفاء وهبي وحفيدتها يشعلان السوشيال الميديا في أحدث ظهور لهما

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجلة هيفاء وهبي وحفيدتها يشعلان السوشيال الميديا في أحدث ظهور لهما في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حرصت نجلة هيفاء وهبي زينب فياض، على تهنئة جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث نشر مجموعة صور جديدة لها برفقة طفلتيها.

وظهرت زينب، خلال الصور مرتدية:"فستانًا باللون البرتقالي بينما تقف في أحد الحدائق".

وعلقت فياض، على الصور قائلة:"أفرح واملا الدنيا أماني".

وأضافت:"لحتى قبلت تتصوّر بنتي دانيلا اشترطت عليي البس متلها ورحنا ندور بالسوق اي شي لونه بينك والأهم على ذوقها شو اعمل حاكمة فيني وبالعيلة كلها الله يحميها بسببها طالعة بالصورة أختهم مش امهم".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجلة هيفاء وهبي وحفيدتها يشعلان السوشيال الميديا في أحدث ظهور لهما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا