الارشيف / فن ومشاهير

منى زكي تستعيد ذكريات الماضي عبر "إنستجرام"

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر منى زكي تستعيد ذكريات الماضي عبر "إنستجرام" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شاركت الفنانة منى زكي صورة قديمة لها، منذ عام وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "زكي" وهي نائمة على زرع،بفستان أنيق وقبعة وكتبت تعليقا على الصورة قائله: "يوم الحلم والابتسامة.. قبل عام التقطت".

وكان آخر أعمال منى زكى الدرامية مسلسل “أفراح القبة” الذي تم عرضه عام 2016، وشارك فى بطولة كل من محمد الشرنوبي، كندة علوش، سيد رجب، صبا مبارك، أحمد السعدني، ، سلوى عثمان، أحمد داوود، إياد نصار وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج محمد ياسين، وتأليف نجيب محفوظ.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر منى زكي تستعيد ذكريات الماضي عبر "إنستجرام" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا