الارشيف / فن ومشاهير

فولو للواد عشان يبقي أبوه صيته.. محمود العسيلي يحتفل بعيد ميلاد ابنه

Advertisements
احتفل النجم محمود العسيلي بعيد ميلاد نجله، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور "إنستجرام".
و نشر محمود العسيلي صورة برفقة ابنه،و كتب معلقا :" مش مصدق يا علي انه فات ١٠ سنين على اول يوم شيلتك فيه و خدتك في حضني .. و بردو مش مصدق لون شعرك يا حبيبي 

كنت واعد علي انه يعمل انستجرام اكونت اول ما يتم ١٠ سنين .. عايز فولو بقى للواد عشان يبقى ابوه صيته". 

اقر ايضا :

كان النجم محمود العسيلي أحيا أولي حفلاته الأونلاين على جميع منصات التواصل الاجتماعي والذي يعد الحفل الأول ضمن مجموعة حفلات "من البلكونة" الذي يتم بثها أونلاين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الحفل في شكل مبهر من ناحية الديكورات والإضاءة التي تم تصميمها على شكل البلكونة الذي من المقرر أن يقف عليها العديد من نجوم الغناء خلال الفترة القادمة.

وقام بتنظيم الحفل احمد غانم هاي ويف وقدم عسيلي العديد من أشهر أغانيه الذي تفاعل معها العديد من محبيه علي مواقع التواصل الاجتماعي والذي شهدت نسب مشاهدة عالية من ناحية التعليقات والمشاركات من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومجموعة حفلات "في البلكونة" عبارة عن 8 حفلات تقدم للجمهور أونلاين يشارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فولو للواد عشان يبقي أبوه صيته.. محمود العسيلي يحتفل بعيد ميلاد ابنه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا