الارشيف / ثقافة وفن

أمير كرارة يساند الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أمير كرارة يساند الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - "

حدث منذ قليل انفجار هائل في قلب عاصمة لبنان" بيروت" مما سبب الهلع لسكان بيروت وأدي هذا الإنفجار إلي مصرع وإصابة العديد من المواطنين، وتأثرت العديد من المنازل من جراء هذا الانفجار.

وشارك الفنان أمير كرارة صورة لعلم لبنان وذلك ليعبر من خلالها عن مدي حزنه علي إنفجار بيروت، عبر صفحته الشخصية في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلق "كرارة" علي صور الأهرامات المرسوم عليها علم لبنان قائلاً :"يارب إحمي لبنان وأهل لبنان" معبراً بذلك عن مدي حزنه علي لبنان بعد حدوث الإنفجار.

يذكر أن حدث إنفجار ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت
وتفيد التقارير الواردة من بيروت بأن الانفجار وقع في منطقة الميناء، كما أفادت تقارير غير مؤكدة بوقوع إنفجار ثان، وظهرت في لقطة فيديو سحابة ضخمة من الدخان، وأدي الإنفجار إلي مصرع عدد هائل من الأشخاص وإصابة آخرون.

.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أمير كرارة يساند الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا