الارشيف / فن ومشاهير

اللهم احفظ لبنان.. تامر حسني ينعى ضحايا انفجار بيروت

Advertisements
نعى الفنان تامر حسني، ضحايا إنفجار لبنان وذلك عبر خاصية "ستوري"، على حسابه الخاص بموقع الصور "إنستجرام".

ونشر حسني، علم لبنان حيث كتب: "اسألكم الدعاء للبنان وشعب لبنان بسبب هذا الحادث القاسي، وأسألكم الدعاء بالشفاء لكل مصاب والدعاء والفاتحه على كل شهيد، اللهم احفظ لبنان وكل البلاد العربية".

وتصدرت لبنان قوائم الأكثر تغريداً وتدويناً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، واستغل العالم ذلك الهاشتاج لدعم دولة لبنان في ازمتها الحالية وتقديم النعي للمصابين والضحايا.

جدير بالذكر أنه حدث منذ ساعات انفجار ضخم في مرفأ بيروت وسط العاصمة اللبنانية، نتج عنه العديد من القتلى و المصابين.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اللهم احفظ لبنان.. تامر حسني ينعى ضحايا انفجار بيروت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا