الارشيف / ثقافة وفن

سنقاضيه.. نجل توفيق الدقن: الشخص المرافق لـ سوسن بدر بالصورة ليس حفيد الفنان الراحل

نفى المستشار ماضي الدقن، النجل الأكبر للفنان توفيق الدقن علاقته بشخص يدعي أنه حفيد الفنان الراحل، ظهر في صورة تجمعه بالفنانة "سوسن بدر".

 

وكانت بعض المواقع الإخبارية تداولت صورة شخص يدعى محمود برفقة الفنانة سوسن بدر، في خبر بعنوان (سوسن بدر تستمتع بالأجواء الصيفية مع حفيد توفيق الدقن).

 

وأشار المستشار ماضي الدقن إلى أن أحفاد الفنان الراحل هم "مريم ماضي الدقن، وعمر ومعتز فخر الدين الدقن، ومنة الله رضا شوقي" وأن هذا الشخص هو منتحل صفة ليس أكثر.

وكان يتعين على وسائل الإعلام التأكد من صلة قرابته بالفنان الراحل، وعدم اعتمادهم على ادعاءات وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن الأسرة ستقاضي أي شخص تسول له نفسه ادعاء صلة قرابة بينه وبين الفنان الراحل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سنقاضيه.. نجل توفيق الدقن: الشخص المرافق لـ سوسن بدر بالصورة ليس حفيد الفنان الراحل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا