الارشيف / ثقافة وفن

ماجدة الرومي: أَكثر عيون حزينةٌ هي عيون لبنان

نشرت الفنانة ماجدة الرومي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، صورة جديدة لها وهي تمسح دموعها بعلم بيروت.

وطهرت وهي تبدو عليها الحزن لما شهدته من أحداث مؤسفة في انفجار بيروت، حيث علقت عى الصورة قائلة: " أَكْثَر عُيُون حَزِينَةٌ هِيَ عُيُونٌ لُبْنَان".

وسبق وأن علقت ماجدة، أمس على الأحداث أيضًا، قائلة: " "كل ما عشته في الحرب السابقة لم يشبه ما حدث بالأمس، فى جهنم لا يوجد شيء مروع أكثر من ذلك الانفجار".

يذكر أنها شاركت أمس، بمداخلة تليفزيونية في أحد البرامج، واوضحت  أسفها لما  حدث، مؤكدة أن الشعب اللبناني كله في صدمة كبيرة ولا أحد يستطيع الحديث مع الأخر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماجدة الرومي: أَكثر عيون حزينةٌ هي عيون لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا