الارشيف / ثقافة وفن

بعد نعيه مصطفى حفناوي.. رد فعل غير من متوقع من جمهور رامي جمال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد نعيه مصطفى حفناوي.. رد فعل غير من متوقع من جمهور رامي جمال في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نعى الفنان رامي جمال اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي توفي منذ قليل، حيث شارك بصورة تغريدة من حسابه الرسمي على تويتر، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "أنستجرام"، متحدثا عن الحسد، والرضا بما قسمه الله لكل شخص.

وجاءت تعليق غير متوقع من متابعي رامي، قائلة:" وأنت متحسدتش ليه"، ليرد الأخير من جانبه قائلا:" أعوذ بعزة الله وقدرته من أمثالك"، وعلق على الصورة ذاتها قائلا:" المرضي النفسيين، أصحاب القلوب العفنة، يارب ارحمنا منهم".

ويشار إلى أن رامي عبر عن حزنه في الصورة التي شاركها قائلا:" الحسد وانت بتبص علي غيرك وعلي اللي ربنا اداهوله اوعي تستكتره عليه اتمني لنفسك كل الخير من غير ما تتمني زواله من غيرك كل واحد ليه رزق وليك رزقك وانت بتبص خليك عارف انك مؤذي وممكن تقتل بعينيك اه والله تقتل واعرف ان قدام المميزات دي في عيوب وحاجات غاليه اتاخدت وارضي وحياة النبي".

وعلق رامي على الصور قائلا:" اللهم ارحم من سبق وأبطل اثر كل عين حاسده وقلوب حاقده اللهم اني حصنت نفسي واهلي وأصدقائي بكل اسم سميت به نفسك وربنا يرحمك يا مصطفى".

والجدير بالذكر أن الحفناوي أصيب بجلطة في المخ قبل عدة أيام، وبسبب تشخيص طبي خاطئ، عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة، رقد على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات، حيث شهدت منصات التواصل الإجتماعي حملة تضامن ودعاء له.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد نعيه مصطفى حفناوي.. رد فعل غير من متوقع من جمهور رامي جمال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا