الارشيف / فن ومشاهير

كارول سماحة تهاجم الإعلام اللبناني وتوجه رسالة شديدة اللهجة.. تفاصيل

Advertisements

هاجمت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعض الإعلاميين والسياسيين اللبنانيين ووجهت لهم رسالة شديدة اللهجة، من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي علي موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وكتبت "كارول" من خلال التغريدة: أكتر شي عم يستفزني هم بعض الإعلاميين والسياسيين اللي عم بمثلوا اليوم دور المعارضة واللي عم بيوزعولنا دروس بالوطنية والضمير وهني أكتر ناس دعموا الطبقة السياسية الفاسدة واستفادوا منها ولايزالوا حتى الآن.. الإعلام السياسي في #لبنان للأسف مزيف ومسيس! كفا إستعراضات.. #لبنان__ينفض.

وطالبت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بإقالة مجلس النواب اللبنانى من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة تويتر.

وقالت سماحة من خلال تغريدتها: " طالب أولا بإستقالة #مجلس_النواب #لبنان_ينتفض

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كارول سماحة تهاجم الإعلام اللبناني وتوجه رسالة شديدة اللهجة.. تفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا