الارشيف / ثقافة وفن

حمو بيكا تريند من جديد.. وعمر كمال يسخر من ثقته.. شاهد

صعد المغنى حمو بيكا من جديد إلى التريند بعد ظهوره بمقطع مصور أثار الجدل، حيث نشر مطرب المهرجانات عمر كمال عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، مقطعا مصورا يسخر فيه من زميله حمو بيكا.

وتضمن الفيديو نقاشا بين الثنائي حول مدة عمل كل منهما فى أي "أوردر" ليقول عمر كمال إنه يغني طوال 45 دقيقة في حين رفض بيكا ما يقوله كمال بحجة إن "مفيش كده وأن الغناء يصل لساعة إلا ربع" قبل أن يجيب عن سؤال عمر كمال "الساعة كام دقيقة"، بقوله: "ما اعرفش".

وعلق عمر كمال على الفيديو قائلا: يارب ربع ثقته ف نفسه.

وأعلن عمر كمال، عن موعد حفلاته فى تونس، ونشر عدة صور له من حفلات دبي، وذلك من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

اقرأ أيضا:

وعلّق عمر كمال "من حفلات دبى.. وإن شاء الله يوم 26 بداية حفلات تونس".

وكان عمر كمال طرح مؤخرًا أغنية "شيكولاتة سايحة جوه كيك" بالتعاون مع حسن شاكوش وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضها مباشرة.

الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وتوزيع إسلام ساسو، ووصل عدد مشاهدتها في أقل من 24 ساعة لأكثر من مليون مشاهدة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حمو بيكا تريند من جديد.. وعمر كمال يسخر من ثقته.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا