الارشيف / فن ومشاهير

رامي صبري يتخطى حاجز 40 مليون مشاهدة عبر يوتيوب بـ"أهد الدنيا"

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رامي صبري يتخطى حاجز 40 مليون مشاهدة عبر يوتيوب بـ"أهد الدنيا" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حقق الفنان رامي صبري نجاحا كبيرا من خلال أغنية "أهد الدنيا"، والتي لاقت تفاعلا جماهيريا كبيرا منذ اللحظات الأولى لطرحها.

وحققت أغنية "أهد الدنيا" أكثر من 40 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

من جانب آخر، طرح رامي صبري أغنية جديدة مؤخرًا بعنوان خطيرة، ولاقت أصداء إيجابية بعد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية: لأ دي خطيره بجد خطيرة.. كل ما أشوفها بفضل في حيره خدوا الكبيرة دي في يوم وليلة.. جت علقتني أنا في ثانيتين عيني عليها يا عيني عليها أيوه.. أنا عمري ما شوفت كده روحوا قولولها مفيش تاني منها.. أجمل من كل الحلوين جت ناويهالي ومرتبالي.. عرفت خلاص أنا أتجاب منين.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رامي صبري يتخطى حاجز 40 مليون مشاهدة عبر يوتيوب بـ"أهد الدنيا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا