فن ومشاهير

رامي جمال ينتهي من تسجيل أربع أغاني جديدة

Advertisements
أعلن الفنان رامي جمال عن انتهائه من تسجيل أربع أغاني جديدة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر".

كتب رامي جمال تغريدة جديدة قال فيها:"‏طيب أنا خلصت أربع أغاني ومحتار وهاخد رأيكم انزل غنوة حب ولا غنوة دراما ولا غنوة موضوع عام ولا غنوة مبهجه وبترقص وبتفرح وبتزقطط وبتنطط، والله هسمع كلامكم لو الرأي الجماعي كان علي حاجه بوضوح ".

وأعاد رامي جمال نشر تغريدته من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام "، وعلق عليها قائلاً :" أولاً صباحكم فل، ثانيًا فعلاً هنفذ كلامكم، فياريت رأيكم بوضوح، وعاوز أشوف فرق يخليني أعرف اخد القرار".

وفي سياق آخر، تعاون رامي جمال مؤخرًا مع إليسا في ألبومها الجديد "صاحبة رأى"، من خلال أغنية "على حس حكايتنا"، وهي من كلماته، وألحانه، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رامي جمال ينتهي من تسجيل أربع أغاني جديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا