ثقافة وفن

غدًا.. حكيم يطرح "صحاب أونطة" على اليوتيوب

Advertisements

قرر حكيم طرح أحدث أغنياته "صحاب أونطة" غدًا على قناته باليوتيوب، بعد أن انتهي من تصويرها بأحدث التقنيات مع الاستعانة باستعراضات ستكون مفاجأة  للساحة الغنائية اختارها  ليقدم هذا النوع بطريقة مبتكرة غير تقليدية تناسب نجوميته الكبيرة في الساحة الغنائية العربية.

 

الأغنية تم تصويرها بشكل مبهر في إحدي الاستوديوهات الكبري بالقاهرة.

 

الأغنية  من كلمات وألحان محمد الفنان وتوزيع ديزل ، وإنتاج (lion of Egypt)، ويدخل  تطبيق نچمو المتخصص في خلق حالة من التواصل بين النجوم والمعجبين من كل أنحاء العالم كأحد رعاة للأغنية .

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر غدًا.. حكيم يطرح "صحاب أونطة" على اليوتيوب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا