الارشيف / فن ومشاهير

محمد نور يتألق بصحبة إيمان العاصي.. شاهد

Advertisements
نشر الفنان محمد نور مجموعة من الصور والفيديوهات له مع الفنانة ايمان العاصي وعدد من النجوم، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.
وكتب محمد نور تعليقا على الصور، قائلا: "مع صديقتي الفنانة الجميله المتألقة إيمان العاصي والفنانة التونسية الجميلة رشا  _ قمر م السما لوحه مجسمة صداع من كتر السمسما سعيد جدا بنجاح الاغنيه الحمد لله وردود أفعالكم من انهارده ١ /سبتمبر سعيد جدا بالتعاون مع الاستاذه ميرا امير في ادارة الأعمال وهي إضافه كبيره لأي فنان وربنا يوفقنا ان شاء الله ".

ويستعد الفنان محمد نور، لطرح أغنية جديدة بعنوان "مالك يا تري"، من كلمات الفنان أحمد السقا، وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة، عبر القناة الرسمية على "يوتيوب".

"مالك ياتري" كلمات الفنان أحمد السقا، والحان محمد نور، وتوزيع موسيقي محمد علام، وهندسة صوت ومكساج الفنان ياسر انور.

وانتهى الفنان محمد نور من تسجيل 4 أغانى جديدة يضمها لألبومه الجديد، تمهيدا لطرحه خلال الفترة المقبلة. 

وأطلق نور على الأغنية الأولى اسم "رجعنا من تانى" وهي من كلمات عبد الله حسن، ومن ألحان وتوزيع محمد شفيق.  

يذكر أن آخر أعمال محمد نور كان ألبوم "مسا مسا"، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وضم 10 أغنيات بين الدراما والحزن والرومانسى والمقسوم والهاوسات، وهى: "مسا مسا" و"حبيت معاك" و"إنسانى وخليك بعيد" و"مدرس جغرافيا" و"غايب عن عينى" و"موحشتنيش إزاى" و"متعودتش على الأيام" و"لو على الفراق" و"اتاثرت بيك". 

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد نور يتألق بصحبة إيمان العاصي.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا