الارشيف / فن ومشاهير

لطيفة ضيفة بوسي شلبي في برنامج "أسرار النجوم"

Advertisements
تحل اليوم المطربة التونسية لطيفة، ضيفة الإعلامية بوسي شلبي في برنامجها الشهير "أسرار النجوم"، المذاع علي قناة المحور.

ونشرت لطيفة، فيديو عبر حسابها بإنستجرام ، وكتبت: "استنوني مع حبيبتي بوسي شلبي في برنامجها "أسرار النجوم" اليوم الساعة العاشرة والنصف علي قناة المحور".

والجدير بالذكر أن لطيفة طرحت في وقت سابق أغنيها "رد الباب وغرب" كلمات وألحان جمال عيسى، توزيع حمدي المهيري، وتبدأ كلمات الأغنية " يزي عاد وفك عليا __ ماعادش قلبي باغيك انت ياما عامل فيا ، اخطاني الله يهديك رد الباب وغرب لا تجيني لا تقرب برا اسال المجرب _ حبي صعيب عليك"، وبدأت لطيفة الأغنية بتحية جمهورها عن طريق كتابة جملة "إهداء إلى جمهوري العزيز سبب سعادتي" في بداية الأغنية.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لطيفة ضيفة بوسي شلبي في برنامج "أسرار النجوم" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements