الارشيف / فن ومشاهير

محمد محسن يعلق على زيارة الرئس الفرنسي لفيروز في منزلها "يا جمالك يا ست الناس كلها"

Advertisements
نشر الفنان محمد محسن صورة للفنانة فيروز وذلك عقب زيارة الرئس الفرنسي لها في منزلها، عبر صفحته الرسمية في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلق محسن، علي الصورة قائلاً: "يا جمالك يا ست الناس كلها يا "فيروز" رمز الوطنية والجمال والسمو والرقي والبساطة، يتزين ويتشرف وسام جوقة الشرف - وهو أرفع وسام فرنسي - بوجوده على صدرها. هذه هي الحقيقة، والوسام الحقيقي ناله #ماكرون المحظوظ بزيارته لجارة القمر"

وتابع" محمد" قائلاً: الوحيدة التي ألغت خانات الديانات وأذابت كل اعتبارات التمييز والطائفية والعنصرية من حياتنا. ظهورك وضحكتك جبروا بخاطرنا. ربنا يحفظك ويخليكي للبنان والعرب والحياة "

يشار إلي بدأ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون زيارته لبيروت بزيارة الفنانة" فيروز" ، وهي واحدة من أشهر المطربين في العالم العربي، ويعتبر صوتها موسيقى تصويرية للبنان من بدأة ازدهاره مروراً بصراعاته وحتى أحدث صدمة تعرض لها، وبدت فيروز (85 عاما) في رداء أسود، وحرصت على الاستعانة بالقناع الطبي الواقي من الإصابة بفيروس المستجد.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد محسن يعلق على زيارة الرئس الفرنسي لفيروز في منزلها "يا جمالك يا ست الناس كلها" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا