الارشيف / فن ومشاهير

فيديو روزانا إليامي تخلع الحجاب وتهاجم إحدى المتابعات:"مجنونة تشبهي نفسك بي؟!"

Advertisements

القاهرة- سما جابر الجمعة,04 أيلول (سبتمبر) 2020 - 14:15

روزانا إليامي أثارت غضب عدد من جمهورها بعد هجومها الشديد على إحدى الفتيات التي قامت بتقليدها مؤخرًا، بالإضافة إلى ظهورها بدون حجاب، بعدما كانت قد أعلنت ارتدائها الحجاب قبل حوالي 3 أشهر، حيث نشرت الإعلامية مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، شنت فيه هجومًا حادًا على الفتاة التي قلدتها دون أن تذكر اسمها.

روزانا إليامي تهاجم إحدى الفتيات وتغضب الجمهور 

وقالت روزانا في الفيديو المثير للجدل: "في ناس منشنوني على واحدة أعوذ بالله شعرها لونه أورنج وأسلوب كلامها لو كلاس وشكلها مرة مخيف، تقول إنها تشبهني.. بالله انتي مجنونة تشبهي نفسك بيا؟!".

وتابعت: "مين أنتِ يا متخلفة تيجي تعيبين على خلقة ربنا، روحي غيري صبغة شعرك، في حد للحين يعمل هاللون"، لافتة إلى أن المتابعين يعرفون عنها أنها لا تتنمر على أي شخص.

روزانا إليامي تخلع الحجاب

أسلوب روزانا إليامي تسبب في غضب جمهورها منها واعتبروا أن الطريقة التي تحدثت بها لا تناسب إعلامية شهيرة مثلها، واتهموها بالتنمر والإساءة إلى الفتاة التي ل تذكر اسمها، في حين أن البعض توقع أنها لم تقصد فتاة من متابعيها، بل واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، كما انتقدوا فكرة ظهورها بدون حجاب وتراجعها عن ارتدائه بعض فترة قصيرة من إعلانها بأنها اتخذت قرار الحجاب.

روزانا إليامي وتفاصيل ارتدائها للحجاب

ففي شهر يونيو الماضي نشرت روزانا إليامي فيديو عبر حسابها على سناب شات وهي ترتدي الججاب بشكل مفاجئ وكشفت أنها اتخذت هذا القرار عن قناعة وإيمان وأنها بالفعل أصبحت ترتدي الحجاب حيث علقت على هذا قائلة: "الحمدلله، أجمل القرارات التي اتخذتها فجأة وبقناعة عظيمة وإيمان كبير".

Advertisements

وكشفت روزانا وقتها أيضا عن بعض الهدايا التي تلقتها بمناسبة ارتدائها الحجاب حيث حصلت على باقة من الورود وكذلك حلق ذهبي وأعربت عن إعجابها الشديد بالهدايا التي قدمت لها، وقد تسببت الصور والفيديو الذي ظهرت فيه روزانا إليامي في إثارة جدل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث أن القرار جاء مفاجئًا، ثم أثارت جدلًا مجددًا بعد خلعها له.

أعداد مجلة دوت الخليج

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو روزانا إليامي تخلع الحجاب وتهاجم إحدى المتابعات:"مجنونة تشبهي نفسك بي؟!" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا