فن ومشاهير

فيديو أحمد حلمي يعلن تقديمه أول بطولة مسلسل في مسيرته برمضان 2021

Advertisements

القاهرة -دوت الخليج الأربعاء,16 أيلول (سبتمبر) 2020 - 05:32

كشف الفنان أحمد حلمي خلال تصريحاته ببرنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس عن عدة مفاجآت وتفاصيل في مسيرته الفنية ومنها أعماله المقبلة وعلى رأسها مسلسله الجديد.

أحمد حلمي ينافس في موسم رمضان لأول مرة

وقال أحمد حلمي خلال تصريحاته في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc مع الإعلامية إسعاد يونس، إنه يجهز لمشروع مسلسل جديد لموسم رمضان 2021، ولم يكشف عن تفاصيل المسلسل والذي سينتمي إلى الكوميديا ويعتبر أول بطولة تلفزيونية لأحمد حلمي في مسيرته الفنية بعد تقديمه عدة أدوار صغيرة في المسلسلات في بدايته الفنية.

أحمد حلمي يعود للدراما في 2021

وكشف أيضاً الفنان أحمد حلمي في تصريحاته ببرنامج "صاحبة السعادة" عن تجهيزه لفيلم سينمائي جديد للفترة المقبل بعد فيلمه الأخير "خيال مآتة" والذي عرض العام الماضي، ولم يعلن حلمي هوية العمل الجديد وتفاصيله، وتذكر في لقائه بالبرنامج عدة محظات في حياته الفنية ومسيرته السينمائية.

وقدم أحمد حلمي عدة أدوار صغيرة في الدراما التلفزيونية في بداياته الفنية مثل مسلسل "حلم العمر كله" و "ناس ولاد ناس" و "دمعة على خد الزمن"، وكلها في فترة التسعيينات، وأكتفى في السنوات الاخيرة في تقديم المسلسلات الإذاعية مثل مسلسل "لف وارجع تاني" و "وش في وش"، و "لمس أكتاف"، و "شطة هندي" وغيرها، وكان له تجربة في الدوبلاج في مسلسل "العملية ميسي" في 2014.

Advertisements

تصريحات أحمد حلمي في "صاحبة السعادة"

وتحدث أحمد حلمي في حلقتيه ببرنامج "صاحبة السعادة" عن عدة أمور حول حياته الفنية والشخصية، وأبرزها علاقته بأبنائه بعدما كبروا، وكذلك تذكر أبرز محطات حياته السينمائية مثل دوره الشهير في فيلم "الناظر" و "عبود على الحدود"، وأشاد بالمخرج شريف عرفة ودوره في تكوين نجوميته بهذه الأدوار قبل ان ينفرد بالبطولة بعد ذلك.

وكشف أحمد حلمي في تصريحاته بالبرنامج تفاصيل جديدة عن قصة حبه مع منى زكي ولقطات من حفل زفافها وقتها، وحكى قصة تعارفه عليها وطلبه للزواج منها وتحديه للظروف وقتها من أجل أن يلبي طلباتها وطلبات والدتها للموافقة على زواجه منها، وافتتح أحمد حلمي الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة" والذي عرض الحلقتين مع أحمد حلمي على مدار يومين.

أعداد مجلة دوت الخليج

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو أحمد حلمي يعلن تقديمه أول بطولة مسلسل في مسيرته برمضان 2021 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا