فن ومشاهير

زوجة خالد سامي وابنه يكشفان تطورات حالته الصحية بعد العثور على متبرع بالكلى

Advertisements

القاهرة -دوت الخليج الأربعاء,16 أيلول (سبتمبر) 2020 - 06:10

كشفت زوجة الفنان خالد سامي وابنه عن تطورات حالته الصحية بعد أيام من دخوله العناية المركزة باحدى المستشفيات بالسعودية بسبب إصابته بمضاعفات ومتاعب جراء معاناته مع الفشل الكلوي والكبدي.

زوجة خالد سامي توجه رسالة للفنان ناصر القصبي

وكشفت زوجة الفنان خالد سامي عن تطورات حالته الصحية في المستشفى، ووجهت الشكر إلى الفنان ناصر القصبي بسبب مناشدته للجهات المسئولة بسرعة التحرك لانقاذ حياة خالد سامي، وقالت في تغريدة لها:" بارك الله فيك أستاذ ناصر،  نعم الصاحب والصديق أنت لأبو تركي، كنت ومازلت معنا قلبا وقالبا داعما ومساندا منذ اصابة خالد إلى الآن".

العثور على متبرعين بالكلى للفنان خالد سامي

وكشفت زوجة خالد سامح عن العثور على متبرعين بالكلى لزوجها، بالإضافة إلى تحرك الجهات الرسمية بعد مناشدة الفنان ناصر القصبي وقالت:"حبيت انوه أنه يوجد متبرعين ونحن نناشد بتعجيل العملية فورا، لأن تأخيرها ليس في صالحه ابدا.. جزى الله عنا خيرًا لكل من دعى لخالد.. الحمد لله أن من علينا بولاة أمر تهتم وترعى جميع المواطنين.. شكرا والدي وسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان: "كل مواطن في بلادنا هو محل اهتمامي ورعايتي".. شكرا سيدي الأمير عبدالله بن بندر على تجاوبك السريع.. شكرًا ناصر القصبي ووزارة الحرس الوطني".

تحرك عاجل بسبب أزمة الفنان خالد سامي الصحية

وكان الفنان ناصر القصبي قد كشف عن تحرك عاجل من الاجهزة المسئولة ومن سمو رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بسبب أزمة الفنان خالد سامي الصحية، وعلق ابن الفنان خالد سامي أيضاً على حالته الصحية والتطورات الجديدة وقال:" شكرا لدعواتكم وتعاطفكم مع الوالد ومعانا.. حالة والدي خطيرة جدا.. المتبرع موجود، لكننا نعاني ونتألّم من تباطئ إجراءات العملية وفحوصاتها.. يرجى من وزير الصحة التدخل فإن حياة الوالد تعتمد على ذلك".

Advertisements

وكشف برنامج "ام بي سي تريندينغ" عن استمرار تواجد الفنان خالد سامي في العناية المركزة حتى الآن، وذكر البرنامج نقلاً عن الأعلامي بدر آل زيدان، أن الفنان مصاب بتليف في الكبد تطور إلى فشل كامل بها منذ عامين، واضطر إلى الغسيل الكلوي الدوري طول تلك المدة بسبب الفشل الكلوي، وقال إن رحلة علاجه للخارج توقفت بسبب أزمة وكذلك توقفت عملية رزع الكلى بسبب عدم التطابق التشريحي مع الكثير من المتبرعين الذين عرضوا التبرع له، وقال أحد أقارب الفنان خالد سامي للبرنامج إنه دخل في المرحلة الثانية من العلاج وانه غادر غرفة العناية المركزة في الساعات الأخيرة ونقل إلى غرفة عادية.

أعداد مجلة دوت الخليج

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر زوجة خالد سامي وابنه يكشفان تطورات حالته الصحية بعد العثور على متبرع بالكلى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا