ثقافة وفن

هند القحطاني: أكره الكمامة لأنها تذكرني بالنقاب.. فيديو

Advertisements
عادت الفنانة هند القحطانى إلى إثارة الجدل من جديد، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بعد أن أكدت كرهها للنقاب. 

وقالت الفنانة هند القحطاني فى مقطع فيديو لها: "أكره الكمامة لأنها تذكرنى بالنقاب". 

التعليق سبب حالة من الجدل الواسع حول هند القحطانى وعرضها لهجوم حاد من جانب عدد من متابعيها الذين رأوا أنها تعانى من عقدة من النقاب. 

وكانت هند القحطانى أثارت حالة من الجدل الواسع من قبل عندما نشرت فيديو تستعرض فيه بعض الملابس الداخلية كنوع من التسويق، الأمر الذى دفع عددا من متابعيها للهجوم عليها بشكل حاد. 

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هند القحطاني: أكره الكمامة لأنها تذكرني بالنقاب.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا