الارشيف / فن ومشاهير

بسبب فايلر.. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة قوية إلى طه إسماعيل وأيمن يونس وسيف زاهر

نشر الفنان نبيل الحلفاوى، تعليقا عبر حسابه على تويتر يدافع فيه عن المدير الفنى السابق للنادى الأهلى "فايلر" بعد ما بدر منه فى المؤتمر الصحفى الذى غادره غاضبًا. 

وقال نبيل الحلفاوي، معلقا على حديث الاستوديو التحليلى على قناة "أون سبوت" بقيادة سيف زاهر، وضيوفه أيمن يونس، وطه إسماعيل، وعماد متعب "لأ.. معلش يا كباتن.. الدكتور طه وسيف زاهر وأيمن يونس .. الكلام ده لو هو عامل مؤتمر صحفي أو حاضر مؤتمر مشترك مع .. لكن المؤتمر ده خاص بالمباراة .. ومن حقه ألا يتكلم فيما يخرج عن المباراة".

وكان غادر فايلر المؤتمر الصحفى لمباراة النادى الأهلى والترسانة فى بطولة كأس مصر وذلك بسبب توجيه أحد الصحفيين له تساؤلا حول أسباب رحيله وهو الأمر الذى رفض الجواب عليه معلقا أنه يرغب فى الحديث عن المباراة فقط. 

يذكر أن النادى الأهلى أعلن التعاقد مع المدير الفنى الأفريقى موسيمانى لتولى قياد المارد الأحمر فى الفترة المقبلة خلفا لـ فايلر.  

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بسبب فايلر.. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة قوية إلى طه إسماعيل وأيمن يونس وسيف زاهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا