الارشيف / فن ومشاهير

فى ذكرى ميلاد ووفاة رؤوف مصطفى.. أثار الجدل بدوره في فيلم ديل السمكة

يحل اليوم ذكرى ميلاد ووفاة الفنان رؤوف مصطفى، والذى قدم العديد من الأعمال الفنية ولعل من أبرز الأدوار التى قدمها وأثارت جدلا دور رجل مثلى الجنسية فى فيلم "ديل السمكة" والذى قدمه بشكل راق بعيدا عن الابتذال. 

- ولد في 1 أكتوبر عام 1940.

- تخرج من المعهد العالي للسينما.

- عمل لفترة كمذيع مع إذاعة "بي بي سي" بلندن.

- عمل في التمثيل بعد عودته لمصر.

- شارك في العديد من الأعمال، من بينها فيلمي "محامي خلع"، و"بحب السيما"، وفي مسلسلات "لحظات حرجة"، و"عباس الأبيض"، و"المصراوية".

- حصد العديد من الجوائز، من بينها جائزة أحسن ممثل دور ثان من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن دوره في فيلم "ديل السمكة"، وجائزة المهرجان الكاثوليكي عن دوره في نفس الفيلم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فى ذكرى ميلاد ووفاة رؤوف مصطفى.. أثار الجدل بدوره في فيلم ديل السمكة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements