الارشيف / فن ومشاهير

غادة عبدالرازق تكشف عن ندمها لدخول الوسط الفني: “الطريق ده دمرني” (فيديو)

ابو ظبي - احمد الجزار - كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن سبب ندمها لدخول الوسط الفني، كما تحدثت عن حلمها قبل التمثيل، وعن والدها.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج “انسايدر”: أنا ندمت على دخول الوسط الفني بسبب تراكمات من حاجات كتير أوي، والتراكمات دي بتوصلك لمرحلة أنك تقول الطريق دا دمرني أوي وأخد مني أوي ومن حياتي وجه عليا.

وواصلت غادة: كان حلمي أدخل السلك القضائي، وياريتني كنت كملت زي بابا هو اتخرج من كلية الحقوق ودخل مجلس الدولة وكان قبل ما يموت بشهر كان هيبقى وزير الاستثمار.

واختتمت غادة: أنا مش عارفه ليه مروحتش للسكة بتاعت بابا دي، وروحت في سكة تانية خالص، وباجي في وقت من الأوقات وبقول ياريتني.

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

دفاع غادة عبد الرازق عن أدهم نابلسي

وفي سياق متصل، تصدرت غادة عبد الرازق تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بسبب دفاعها عن الفنان المعتزل أدهم نابلسي، وذلك بعد تعرضه للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب قرار اعتزاله، وحذف أغانيه من حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب

وقالت غادة عبد الرازق في أحد تصريحاتها التلفزيونية: ليه كل الضجة دي على اعتزاله، متحكموش على الناس هو أكتر واحد حاسس بقلبه وبعلاقته بربه، وهو مش مرتاح سيبوه.

وتابعت غادة، قائلة: زي ما بتطالبوا أن محدش له دخل بدينك ولا لبسك، إحنا كمان ملناش دخل ده شيء يخصه متحكموش على حد لأن متعرفوش اللي جو البنى آدم أيه، هو حر في حياته.

اقرأ أيضا

“ستروين” تصدر بيان اعتذار بعد اتهام عمرو دياب والشركة بالتحريض على التحرش وتحذف الإعلان

عضو تنسيقية الأحزاب.. تعرف على حبيبة محمد رشاد الجديدة بعد أن أعلن ارتباطه بها (10 صور)

حسين فهمي يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته ويعلق على تصريحات شقيقه بأنهما ليس لديهما حظ مع النساء

زوجي يصر على معاشرتي في السيارة بالصحراء اتصرف إزاي؟.. مبروك عطية: تقريبا شاف فيلم عادل إمام

شاهد أيضا

Advertisements