الارشيف / فن ومشاهير

تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المرتقب عرضها في الموسم الشتوي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المرتقب عرضها في الموسم الشتوي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يستعد عدد من النجوم لعرض مسلسلاتهم الجديدة خلال الفترة المقبلة مع دخول الموسم الشتوي التي تحتوي على عدد من القصص والقضايا الاجتماعية المميزة، لذلك نستعرض أبرز الأعمال المقرر عرضها قريبًا في السياق التالي.

مسلسل وبينا ميعاد 

 

بعد أن حقق مسلسل "وبينا ميعاد " في الموسم الشتوي الماضي خلال عرضه على شاشة dmc الذي جعل الجمهور يتعلق بالجو العائلي ويشعر بالسعادة والتفاؤل مع كل مشهد درامي خلال العمل،  قرر صناع المسلسل بعرض موسم ثاني من المسلسل وعرضه في الموسم الشتوي.

 

مسلسل “وبينا ميعاد” شارك في بطولته كل من:  شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

وتدور أحداث مسلسل “وبينا ميعاد”، في إطار دراما اجتماعية تجمع ما بين الرومانسية والكوميديا، ومناقشة قضايا تتعلق بالأسرة واختلاف التفكير ما بين أولياء الأمور وأبناءهم، فضلًا عن تفاصيل علاقة الزوجين ما بعد الانفصال وكيفية التعامل برقي وأخلاق.

e00bbdb4d4.jpg

مسلسل وبقينا اتنين 

 

كما يعرض مسلسل “وبقينا اتنين” الذي يشارك في بطولته كل من:  شريف منير ورانيا يوسف وعمرو وهبة ومروة عبد المنعم وتامر فرج وميمي جمال وياسر الطوبجي، من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري.

 

وتدور قصة مسلسل وبقينا اتنين"، في إطار اجتماعي كوميدي، حول تداعيات قرار شركاء الحياة بالانفصال وإنهاء الحياة الزوجية، وما يترتب على الطلاق من صدمات نفسية، وتغيرات طارئة في أسلوب المعيشة.

914e9a592f.jpg

مسلسل حدوتة منسية 

 

كما يعرض مسلسل “ حدوتة منسية ” للنجمة سوسن بدر بمشاركة عدد من النجوم ابرزهم: عبير صبرى، وأحمد فهيم، وهشام إسماعيل، ومحمود حجازي، وطارق صبري، وريم سامي، ونانسي صلاح، ومحمد علي رزق، وأحمد صيام، وأمير صلاح الدين، ودعاء حكم، وهلا السعيد، ومحمد لطفي شاهين، ورجوى حامد، وعبير منير، وحسن عبدالله، ومصطفي منصور، وعلاء قوقة، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

4465a74681.jpg

مسلسل زينهم 

 

كما يعرض مسلسل “ زينهم ” للنجم أحمد داود في الموسم الشتوي المكون من 30 حلقة منفصلة، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج أروما، ويشارك بجانب أحمد داود كل من:  كريم قاسم وتارا عماد وعدد من الوجوه الجديدة، ومن إخراج ليحيى إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والغموض داخل مشرحة زينهم.

76f414d371.jpg
Advertisements

قد تقرأ أيضا