الارشيف / فن ومشاهير

علي الحجار يكشف عن المعاناة التي واجهها والدة في بداية مشواره

حمدي عبدالله - القاهرة في السبت 25 نوفمبر 2023 07:29 صباحاً - حل الفنان علي الحجار، ضيفًا على برنامج سولد أوت، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، حيث كشف كواليس تعرض والده الموسيقار إبراهيم الحجار للتنمر على خشبة المسرح، بالإضافة إلى المعاناة التي واجهها في بداية مشواره.

الحجار يكشف عن كواليس صعوده لأول مرة على المسرح

وصرح علي الحجار قائلًا: "عندما دخلت المسرح لأول مرة كنت طفلًا صغيرًا، قام والدي ووالدتي بدعوتي للانضمام إليهما على المسرح، وكنا جالسين،كان والدي يرتدي سترة بيضاء واسعة جدًا، حيث قريبًا ما أخذها من صديقه".

علي الحجار يكشف عن تعرض والده الموسيقار إبراهيم الحجار للتنمر

وأضاف: "كان هناك شابان يجلسان أمامنا، وكان واضحًا أنهما يتنمران على السترة التي كان والدي يرتديها. في ذلك الوقت كنت في سن 11 أو 12 عامًا، فقمت بضرب الشاب على كتفه وتحدثت إليه بصوت عالٍ قائلًا: 'هل يمكنك أن تتكلم عن صوته؟' وعندما بدأ والدي في الغناء، أُثريت المشاعر لدى الجمهور وقالوا: 'والله، الشابان اللذان كانا يتنمران نسيا السترة'، ثم جاءا ليعتذرا عما فعلاه. وفي تلك اللحظة بكيت كطفل صغير".

آخر أعمال على الحجار

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان علي الحجار أغنية من فوقنا سابع سما، والتي حازت على إعجاب الجماهير، وتصدرت الترند فور نزولها.

تعرف على كلمات الأغنية

وتأتي كلمات الأغنية كالآتي /من فوقنا من سابع سما شاهد على الأحداث، وإن فاتت سنين قصتنا عايشة محفوظة وسط الناس، أبطال تعيش وتضحي لأجل الحلم والأجيال، ولأجل أرض اختارها رب مايمسهاش خناس، عايزين يصفوا حلم أمة بتحلمه لسنين، ويفرقوا الشمل اللي ما يقدر عليه القادرين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا