الارشيف / فن ومشاهير

حاتم صلاح وأبطال "على باب العمارة" ضيوف معكم منى الشاذلي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حاتم صلاح وأبطال "على باب العمارة" ضيوف معكم منى الشاذلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يستضيف برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة الجمعة القادم نجوم مسلسل "على باب العمارة" الذي عُرض مؤخرًا عبر منصة watch it والذي شهد نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه الأول خاصة للفنان الشاب حاتم صلاح بطل المسلسل وكذلك النجوم المشاركون في المسلسل.

d81ff2f3c8.jpg
bbd295a02c.jpg

كواليس تصوير مسلسل "على باب العمارة"

 

يتحدث كلا من حاتم صلاح والفنان محمد محمود عن المسلسل وكواليس تصويره والتي جاءت في إطار كوميدي يشير إلى أن سكان العمارة التي تدور فيها أحداث المسلسل كل منهم خلفه حكاية اجتماعية مؤلمة أو تتضمن أزمة يقف المسلسل عندها بشكل اجتماعي كوميدي.

e4060114fa.jpg

التشابه الكبير بين طبيعة سكان العمارة وعائلاتها

 

كما يتحدث الضيوف خلال اللقاء عن مدى التشابه الكبير بين طبيعة سكان العمارة وعائلاتها في دراما المسلسل مع الواقع الموجود في أغلب الأحياء والمناطق السكنية في مصر والمفارقات التي تتشابه بين الواقع والدراما التي وجدوها في سيناريو المسلسل وكانت سببًا في اقتراب الجمهور من المسلسل عند مشاهدته.

af1f5a5a20.jpg

أبطال مسلسل "على باب العمارة"

 

مسلسل "على باب العمارة" أحدث أعمال watch it الأصلية بطولة الفنان حاتم صلاح، آية سماحة، ومحمد محمود، محمد عبدالعظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي، غادة طلعت، ساندى مراد، رامى عبد المقصودـ وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

 

مسلسل "على باب العمارة" يتصدر قائمة مسلسلات الأعلى مشاهدة في مصر

 

وسبق، وتصدر مسلسل "على باب العمارة" بطولة الفنان حاتم صلاح قائمة مسلسلات الأعلى مشاهدة في مصر على منصة watch it، ورغم انتهاء عرضه على المنصة، إلا أنه ما زال يحصد الإشادات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والعمل من إخراج خيرى سالم.

 

قصة مسلسل "على باب العمارة"

 

تدور أحداث مسلسل على باب العمارة في إطار كوميدي حول شخصية عوض ابن أحد العمد في قرى الصعيد المتعجرف والذي يعاني والده من إسرافه وعدم مراعاته للثروة التي سيورثها لذلك قرر والده إرساله للقاهرة والعمل حارس للعقار كعمله في بداية حياته قبل تعيينه عمدة القرية، وتبدأ رحلته مع سكان العمارة حيث يواجه العديد من المواقف الكوميدية على مدار الحلقات.

 

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا