الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. أمل رزق من عزاء الفنان أشرف عبد الغفور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شاهد.. أمل رزق من عزاء الفنان أشرف عبد الغفور في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قامت الفنانة امل رزق بتقديم واجب العزاء في الفنان الكبير أشرف عبد الغفور والذي وافته المنية أمس إثر تعرضه لحادث سير، اقيم العزاء مساء اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

2df636914b.jpg
d7fef521cf.jpg

نجوم الفن في عزاء الفنان الكبير أشرف عبد الغفور

 

كما حرص علي الحضور كل من النجم كريم عبد العزيز، والفنان محمد أبو داود، المخرج مجدي أبو عميرة، الفنانة إيمان العاصي، الفنان أحمد عزمي، والفنانة نسرين أمين، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا، والفنان عمر السعيد، ودنيا عبد العزيز، فيدرا، لقاء سويدان، ألفت عمر، حمزة العيلي وإدوارد.

 

تفاصيل سبب وفاة أشرف عبد العزيز

 

وسبق، ورد بلاغ لأجهزة الأمن بوقوع حادث بطريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي، وبالإنتقال إلى مكان الحادث والفحص تبين وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، وحضرت سيارتي إسعاف ونقلتهما إلى المستشفى جراء الحادث، كما تلقت النيابة العامة إخطارًا بالواقعة وطلبت تحريات الشرطة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة.

 

سبب وفاة الفنان الكبير أشرف عبد الغفور

 

ورحل الفنان أشرق عبد الغفور عن عالمنا مساء أول أمس الأحد عن عمر يناهز 81 عامًا إثر حادث سير تعرض له بصحبة زوجته على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، توفى هو ونجت زوجته من الموت.

النجوم في حضور دفن الفنان الكبير أشرف عبد الغفور

 

وحرص على حضور الدفن وتقديم واجب العزاء لريهام عبد الغفور في المقابر من النجوم أحمد حلمي وكريم فهمي وماجدة زكي وأشرف زكي وأحمد رزق وحلا شيحة ومحمد فراج وبسمة ومحمد ممدوح وسلوى محمد علي والمخرج كريم العدل وأحمد فريد.

 

اخر اعمال أشرف عبد الغفور

 

ويذكر ان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور قد رحل قبل استكمال تصوير آخر أعماله الفنية "نقطة سودا" مع أحمد فهمى وناهد السباعى الذى يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، اذ انتهى عبد الغفور من  تصوير 80 % في أحداث دوره بالعمل ويتبقى له 20 % من ضمنهم مشاهد مهمة، وبدأ صناع المسلسل في وضع التصورات والاقتراحات حول معالجة باقى مشاهد الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في العمل.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا