الارشيف / فن ومشاهير

«شهريار قارئا» كتاب جديد للمؤلف صالح العدوي

مسقط ـ العمانية: صدر عن دار نثر أخيرًا كتاب لصالح العدوي تحت عنوان (شهريار قارئًا) مكوّن من 304 صفحات من القطع المتوسّط، كتب فيه 14 مقالًا. ناقش العدوي مواضيع في الثقافة والفن والأدب واللغة، واشتغل على تجربته الكتابية برؤية أديب يتأمل أفكاره بعمق يعضده مرجع ويسنده مصدر، يفتح الكاتب أحيانًا مواضيع غير مطروقة، من بينها (أدب السجون). ظل صالح العدوي طوال كتابه محافظًا على أفكار يناقشها بقراءات واعية لمواضيع مختلفة فكرية وأدبية واجتماعية، لغة كتابه طيّعة لينة في بناء فكرته الرئيسة، سهلة عذبة وواضحة لقراء كتابه. جدير بالذكر أن صالح العدوي أصدر عام 2017 كتابه الأول الذي حمل عنوان (نداء للرحلة رقم 1)، ومن فهرس كتابه ( شهريار قارئًا) تطالعنا هذه المواضيع: (استقالة بأمر كتاب) و (الكراسي الموسيقية) و(عزلة دون وباء) و(تلك أساطيرهم) و(جدلية الكم والكيف) و(أدب السجون) و(سفر على جناح الكتب) و(صمت القبور) و(هموم الترجمات واللغات) و» (التجربة الأندلسية) و(معارك الكلمات) و(هوامش مفقودة) و (عزاءات الرحيل) و(عندما تتراقص شعل النيران).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «شهريار قارئا» كتاب جديد للمؤلف صالح العدوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements