الارشيف / فن ومشاهير

وش السعد عليا.. رانيا يوسف تكشف عن أول سيارة امتلكتها (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم - شاركت النجمة ، مجموعة من الصور، مع أول سيارة اشترتها بمالها الخاص قبل وبعد أن أجرت تعديلات عليها، عبر حسابهاالرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة: " أول عربية امتلكها في حياتي بفلوش شغلي وبقالها عندي اكتر من تلاتين سنه مركونه عملتلها عمليه تجميل وجددتها بحبها أو ي وش السعد عليا واسمها زقزوقه المرزوقه ربنا يكفيني شرها".


 

809158fe6f.jpg

أحدث أعمال رانيا يوسف

وتواصل الفنانة رانيا يوسف خلال هذه الفترة تصوير مشاهدها في مسلسل "جريمة منتصف الليل"، وتجسد شخصية الراقصة "ريري".

2f2ed70868.jpg


 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقرسكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصصالطالبات والطلبة والأساتذة.

مسلسل "جريمة منتصف الليل" بطولة رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، ميار الغيطي، إلهامعبد البديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة.


 

مسلسل وبقينا اتنين


 

ومن ناحية اخري، تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل وبقينا اتنين، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى ومقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.


 

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

 

وكان آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل «عالم تاني»، تدور أحداثه حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع، حيث تتعرض (نغم) عازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كانزوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق، العمل من بطولة الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، دياناهشام، صوفية، تميم عبده، وآخرين، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا