الارشيف / فن ومشاهير

بعد طرحه بـ 20 عامًا وتصديره التريند.. كواليس فيلم "حب البنات"  (تقرير)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد طرحه بـ 20 عامًا وتصديره التريند.. كواليس فيلم "حب البنات"  (تقرير) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

 

يعتبر فيلم "حب البنات" واحدًا من أبرز أفلام السينما المصرية والعربية، وحقق وقت عرضه عام 2004 نجاحًا كبيرًا في دور العرض، ليعود من جديد وبعد عشرون عامًا يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

3493dfa17c.jpg
حب البنات 

كما تم إعادة طرحه في سينما الزاوية وذلك بعد ترميمه ومازال يحظى بالإقبال الجماهيري الكبير كأنه يعرض للمرة الأولي. 

 

 

وفي هذا السياق تحدث أبطال العمل عن الفيلم وتصدره التريند:

 

وتحدث مخرج العمل خالد الحجر عن الفيلم وقال:" لما اتعرض عليا الفيلم أخرجته لأنه موجه لجميع الفئات، وانعكاس ده ظهر دلوقتي وأن الفيلم يتصدر الترند بعد سنيين من عرضه". 

 

 

كما تحدثت الفنانة "ضياء الروح" والتي أشتهرت بجملة "حازم صوته حلو أوى ياغادة" عن مشاركتها في الفيلم وأن تم حذف عدة مشاهد من دورها في الفيلم وعندما سألت عن السبب قال إنه عدد ساعات الفيلم كثيرة ولا بد من حذف مشاهد منه. 

 

وأضافت:" لكن أن الفيلم يرجع ويتصدر تريند بعد 20 عامًا ومشهدي تحديدا، فده أكيد عوض ربنا ليا". 

 

 

علاقة حب البنات بالفلانتين

 

يرتبط فيلم حب البنات ارتباطا وثيقا بعيد الحب "الفلانتين"، حيث يبدأ عرض العمل على شاشات التلفزيون خاصة وأن محور الفيلم الأساسي يتحدث عن الحب بكل أنواعه وكيف يمكنه أن يقلب الشخصية رأسا على عقب، كما يتداول الجمهور مشاهد فيلم حب البنات دائما في هذه المناسبة وكأنه هو الشاهد الأساسي على عيد الحب، لذا يتم تذكر الفيلم سنويا وهذا نجاح في حد ذاته للأبطال وصناع الفيلم.

 

 

أبطال فيلم "حب البنات"

 

فيلم حب البنات إنتاج عام 2003، وعرض عام 2004، من بطولة خالد أبو النجا، وليلى علوي، وأحمد عز، وحنان ترك، وهنا شيحة، وأحمد برادة، وسوسن بدر، وعبدالرحمن أبو زهرة، ودعاء طعيمة، وتأليف تامر حبيب، وإخراج خالد الحجر، وقد حقق ما يزيد عن 4 ملايين جنيه إيرادات في صالات السينما.

3aad7ac722.jpg
حب البنات 

 

أحداث فيلم "حب البنات"

 

تدور أحداث الفيلم حول 3 شقيقات علاقتهن ليست على ما يرام، بسبب والدهم، الذي تزوج أكثر من سيدة وأنجبهن ثم تركهن مع أمهاتهن ولم يشرف على تربيتهن أو يقوم بدوره كأب في حياتهن، ويتسبب ذلك في شرخ بحياة كل واحدة، ونتيجة لذلك يتعثرن في علاقاتهن العاطفية، ولكن بعد وفاة الأب تجتمع الثلاث شقيقات بسبب وصيته والتي اشترط فيها أن يعشن سويا لمدة عام حتى تستيطع أي واحدة منهن التمتع بحقها في الميراث، ويضم الفيلم أغنيتين، الأولى "نسيني"، والثانية " هات إيدك في إيديا

Advertisements

قد تقرأ أيضا