الارشيف / فن ومشاهير

بتوقيع الملحن محمد مصطفى.. تعرف على تفاصيل أول تجربة غنائية للفنانة رانيا يوسف (خاص)

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بتوقيع الملحن محمد مصطفى.. تعرف على تفاصيل أول تجربة غنائية للفنانة (خاص) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الملحن محمد مصطفى، عن تفاصيل أول تجربة غنائية للفنانة رانيا يوسف، وهي أغنية "ليك "والتي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

 

 تفاصيل أغنية “ليك” لـ رانيا يوسف 


وقال الملحن محمد مصطفى في تصريح خاص لـ "دوت الخليج الفني" أنه سعيد بتعاونه مع الفنانة رانيا يوسف في أول تجربة غنائية لها، موضحًا أنه من المقرر تصوير الفيديو كليب بعد رمضان.


أغنية “ليك” من كلمات سمير طارق، ومن الحان محمد مصطفى ومن توزيع تيام طارق ميكس ماستر مهاب اسامة، وهي من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز، ومن إخراج فادي حداد.

 

مسلسل بقينا اتنين


وفي سياق آخر، تشارك رانيا يوسف في مسلسل بقينا اتنين والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني الحالي 2024، حيث تتناول أحداثه صدمة ما بعد الطلاق مستكشفا عواقب الانفصال على شركاء الحياة ومراحلهم النفسية من خلال تجاربهم ومواقفهم المتنوعة يتميز العمل بأسلوبه الفريد في دمج الدراما الاجتماعية مع العناصر الكوميدية مما يجسد بشكل ممتع ومثير الصراعات الشخصية والعلاقات الإنسانية في سياق الانفصال وما يتبعه من تأثيرات نفسية مسلسل “وبقينا اتنين” يقدم رحلة مثيرة وممتعة داخل عوالم شخصياته المتنوعة حيث يندمج الضحك والدموع في قالب درامي يعكس تفاصيل وتجارب الحياة اليومية بطريقة واقعية ومؤثرة.

أبطال مسلسل “وبقينا اتنين” 

 

يعتبر مسلسل “وبقينا اتنين” إحدى الأعمال الدرامية البارزة التي تتألق بقصتها المثيرة وأداء فني ممتاز من قبل نخبة من نجوم الدراما المصرية حيث يتألق كل من شريف منير ورانيا يوسف وميمي جمال وعمرو وهبة وتامر فرج ومروة عبد المنعم وياسر الطوبجى وطارق عبد العزيز ونانسي هلال وعزت زين بأداء متميز يضفي على العمل طابعًا فنيًا استثنائيًا، والمسلسل تأليف أمانى التونسي وإخراج طارق رفعت. 

Advertisements

قد تقرأ أيضا