الارشيف / فن ومشاهير

"العتاولة" يتصدر ترند X بعد عرض الحلقة الثامنة

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - تصدر مسلسل "العتاولة" ترند منصة X بعد عرض الحلقة الثامنة أمس، التي دارت أحداثها حول تهديد نصار لعيسى الوزان واتهامه بحرق منزله، لكن عيسى أقسم له بأنه لم يفعل ذلك، وتوعد نصار لمن قام بحرق منزله.

 

ملخص أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل العتاولة


 

أخبر خضر شقيقه نصار أن عيسى الوزان قد عرض مبلغًا ماليًا كبيرًا على والدتهما “سترة” من أجل الكشف مكان التمثال الذي سرقه نصار، أخبرت “حنة” على نصار أن خضر هو من قام بحرق منزله، لكن نصار أنكر ذلك. 

 

 

في مشهد آخر، اعترف خضر لـ "ديحة" بأنه حرق بيت نصار، لكنه فشل في العثور على ما يبحث عنه، وأنه لم يكن يعلم أن ابن شقيقه فارس كان داخل المنزل.

 

 

نجد نصار مع زوجة الدخاخني، حيث يتفقان على تسليم قطعة آثرية مقابل قتل عيسى الوزان، اكتشفت “عائشة” أن ابنها فارس يعاني من مرض وراثي، ورفض نصار عمل التحاليل اللازمة. 


أخبرت “سترة” "خضر" عن شقة مليئة بالثروات، وأحد رجال خضر ونصار يصاب بجروح، وعندما يذهب نصار لجلب الماء له، يفكر خضر في نقله إلى المستشفى، لكن أحد مساعديه يقترح قتله، وانتهت الحلقة على نصار وهو يسمع صوت طلقات الرصاص.
 

أحداث مسلسل العتاولة


 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف، تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.
 

فريق عمل العتاولة


 مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

مواعيد مسلسل العتاولة


يعرض مسلسل العتاولة، على قناة MBC masr، وسيكون العرض الأول في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 2 مساءً.


كما يعرض على قناة MBC masr 2  الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 3 عصرًا، كما سيتم عرضه من خلال منصة شاهد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا