الارشيف / فن ومشاهير

عاجل| الظهور الأخير لـ صلاح السعدني قبل وفاته

القاهرة - محمد ابراهيم - رحل عن عالمنا النجم القدير صلاح السعدني في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 81 عامًا إرثًا فنيًا كبيرًا ومسيرة فنية طويلة ما بين الدراما والسينما.

 

وكان أخر ظهور للفنان الراحل صلاح السعدني مع نجله  الفنان أحمد السعدني والذى قام بنشر صورة التقطها مع والده لإطمئنان الجمهور عليه.

 

720.webp

أشرف زكي يعلن وفاة صلاح السعدني

 

وأعلن نباء وفاة الفنان صلاح السعدني نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، حيث نشر أشرف زكي صورة لصلاح السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلق عليها وكتب: «البقاء لله الفنان صلاح السعدني ربنا يرحمه».

 

موعد تشييع جثمان صلاح السعدني

 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على جثمان النجم الكبير صلاح السعدنى من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ويتم دفنه بمقابر العائلة بطريق الواحات.

 

آخر أعمال الفنان صلاح السعدني

 

والجدير بالذكر أنه كانت آخر أعمال الفنان صلاح السعدني، مسلسل القاصرات، إنتاج 2013، والذي دارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.

 

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم داليا البحيري، لقاء سويدان، منة عرفة، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، مي الغيطي، مهرة، عادل شعيب، محمد المهندس، هالة هاشم، محمد محمود.

Advertisements

قد تقرأ أيضا