فن ومشاهير

لهذا السبب.. دانا الحلبي تتصدر التريند

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لهذا السبب.. دانا الحلبي تتصدر التريند في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدر اسم الفنانة اللبنانية دانا حلبي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشر انباء عن زواجها من النجم محمد رجب، وجاء انتشار أخبار الزواج، عقب ظهور الثنائي معا منذ أيام، في حفل زواج المخرج إسماعيل فاروق.

a013e948c7.jpg

معلومات عن دانا حلبي

 

بدأت الفنانة اللبنانية بالظهور، من خلال أغاني وإعلانات دعائية عبر قناة ميلودي، وأثار بعضها جدلا واسعا، بسبب جرأة الكليبات، ومن الأغاني التي قدمتها "أنا دانا دندون"، "مية مية"، و"أي خدمة يا باشا".

803a3a99d2.jpg

ظهرت دانا حلبي، في أول عمل درامي، لها في مصر عام 2022، من خلال مسلسل "الونش"، وقدمت به شخصية طبيبة التجميل "كاميليا"، زوجة بطل العمل الفنان محمد رجب.

دخلت دانا حلبي القفص الذهبي، وتزوجت عام 2008، ‏في عام 2013، أقامت دانا دعوى قضائية، تطلب فيها الطلاق من زوجها ميلاد حيدر، بعد زواج دام خمس سنوات، وإنجاب طفلين.

‏وأعلنت دانا خلال تواجدها في دبي، عن إطلاق مؤسسة الحلبي الخيرية في لبنان، لمساعدة الأطفال ضحايا الحروبخطوبةكشفت عام 2019، عن خطوبتها والفنان السوري عبدالمنعم عمايري.

اشترطت ‏دانا حلبي قبل زواجها على ميلاد حيدر، أن يعتنق الإسلام قبل الزواج، واكتشفت أن زوجها لم يتخلى عن ديانته المسيحية، وأنه يملك جواز سفر أسترالي، وتقدمت ضد الزوج بدعوى في محكمة طرابلس، لمنعه من السفر خارج لبنان، وحصلت على الطلاق، وبعد نجاحها في الحصول على حضانة الأولاد نقلت مقر إقامتها إلى دبي.

a1e4cffd79.jpg

آخر أعمال دانا حلبي

 

وكان آخر أعمال دانا حلبي هو مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، والذي عرض على شاشة التلفزيون في رمضان 2024، وجسدت دانا حلبي شخصية كارولين في الحلقة الثالثة عشرة من المسلسل.

 

أبطال مسلسل كوبرا

 

مسلسل "كوبرا" الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب منه فضالي ومنهم: «محمد امام، هشام إسماعيل، محمد أسامة «أوس أوس»، علاء مرسي، دنيا ماهر» وغيرهم من النجوم، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق،ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

 

قصة مسلسل كوبرا

 

تدور أحداث مسلسل "كوبرا" تتلّخص قصة مسلسل كوبرا في أحداثٍ دراميّة واجتماعية ممتعة، لا تخلو من التشويق والإثارة. إذ تدور أحداث العمل في طابعٍ شعبي حول (ابن البلد) الذي يجسد دوره الفنان محمد إمام والتحدّيات التي تواجهه في حياته. كما يسرد المسلسل وقوع البطل في الأخطاء والعقبات نتيجةً لظروفه الصعبة، لكنه يحاول من جديد التماسك والنهوض للدّفاع عن مبادئه الصحيحة.
 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا