فن ومشاهير

خاص.. صبحي خليل لـ "دوت الخليج الفني": "البيت بيتي 2" سوف يفتح لي أبواب تجسيد الشخصيات الكبيرة في السن

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خاص.. صبحي خليل لـ "دوت الخليج الفني": "البيت بيتي 2" سوف يفتح لي أبواب تجسيد الشخصيات الكبيرة في السن في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

 

نجح الفنان  القدير صبحي خليل في تحقيق نجاح كبير من خلال مشاركته في مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني، حيث استطاع صبحي  أن يلفت الانتباه ويحظى بتقدير الجمهور والنقاد على أداءه المميز في العمل.

 

تألق صبحي في دور الدكتور فايز الغامري، ونجح في تقديم شخصية معقدة ومختلفة عن أدواره السابقة قدم أداءًا متقنًا ومؤثرًا، حيث استطاع أن ينقل بشكل رائع العواطف والتجارب الحياتية لشخصيته.

 

بفضل موهبته الفنية وقدرته على التحكم في تعابير الوجه والتلاعب بالأصوات، نجح صبحي خليل في إثبات قدرته على تجسيد الشخصيات الكبيرة في السن بشكل ممتاز.
 

b1b730a3f9.jpg

و استطاع أن يظهر التفاصيل الدقيقة لشخصيته ويجعلها حقيقية ومؤثرة في نفوس المشاهدين.

 

تفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع أداء صبحي خليل في مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثاني، حيث أشادوا بتمكنه من تجسيد الدور بشكل ممتاز وإضافة قيمة إلى العمل.

 

وتم استقبال الشخصية التي قام بها بترحاب كبير وتعاطف من الجمهور، وأصبحت واحدة من الشخصيات المحبوبة في العمل.

 

بهذا النجاح الكبير، ازدادت شهرة وتقدير صبحي خليل كممثل موهوب وقادر على تحقيق أداء مذهل في أدوار متنوعة ومختلفة، ومن المتوقع أن يستمر هذا النجاح في فترة مستقبلية، حيث سيستمر في اختيار الأدوار المميزة وتقديم أداءات استثنائية.

 

001f148394.jpg

وفي حوار مع "دوت الخليج الفني"، كشف صبحي خليل عن كواليس مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وتحدث عن شخصية الدكتور فايز الغامري وتفاصيل أخرى. 

 

أشار صبحي إلى أن الجزء الثاني يحمل أحداثًا مشوقة ومميزة يمكن للجمهور أن يتوقعها، ومعظم توقعات الجمهور ستكون مفاجئة، نظرًا للسيناريو العبقري الذي يجعل المشاهد يفكر في مجريات الأحداث. كما أضاف إلى وجود مزيج رائع بين الرعب والكوميديا في العمل.

 

صبحي خليل: مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني سوف يفتح لي أبواب أن أجسد  الأدوار الكبيرة في السن

 

4d60959939.jpg

وتابع صبحي أن شخصية الدكتور فايز الغامري تعد مختلفة تمامًا عن أدواره السابقة، وهي أول مرة يتمكن فيها من تجسيد شخصية كبيرة في السن. وعادةً ما يتم تجاهله لتلك الأدوار بسبب اعتقاد المخرجين أن ملامحه الصغيرة لا تتناسب مع أدوار الأباء والأجداد. لذا، يعتبر مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني فرصة لصبحي لتجسيد مختلف الشخصيات، وخاصة الأدوار الكبيرة في السن التي تتماشى مع ملامحه ومهارته. وبفضل هذه الأدوار النادرة التي يقوم بها عدد قليل من الممثلين، يتم توفير تنوع في صفوف الممثلين وتغيير ملامحهم.

 

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، صبحي خليل، سامى مغاورى، ميرنا جميل، أمنية فوزى، إيمان الشريف، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز،وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى وإخراج خالد مرعى.

Advertisements

قد تقرأ أيضا