الارشيف / فن ومشاهير

أصل الإحساس.. طرح ألبوم جديد لـ آمال ماهر برائحة الحب

طرحت المطربة آمال ماهر ألبومها الجديد صباح الخميس تحت عنوان "أصل الإحساس" على جميع مواقع البث الحي للموسيقى، كما صدرت الإسطوانات المدمجة في جميع الأسواق.

واختارت الفنانة أمال ماهر إسم الألبوم "أصل الاحساس" الذى يوضح مفهوم الإحساس الحقيقي في المواقف الحياتية، مؤكدة أنه مع الوقت تظهر حقيقة تلك الأحاسيس والمشاعر بشكل مختلف، فالوصول لأصل الإحساس حاليًا يأخذ وقتًا ويحتاج خبرات كبيرة.

وتأمل أمال فى أن تصل مشاعر وكلمات ألبومها الى كل مستمعيها، حيث إن حقيقة المشاعر لابد أن يتم فهمها بالشكل الأفضل.

وتتمنى المطربة بأن يعكس ألبومها كل جهودها في الأغاني التي عملت عليها بكل احساسها وان تصل تلك المشاعر إلى قلوب جماهيرها.

وتنبع أغاني الألبوم من أحاسيس كثيرة وأهمها الحب الصادق والفرح والشوق والفراق والحماس والحزن والامل والاستمتاع بالحياة، وشكرت آمال ماهر كل من عمل معها وساهم فى خروج الألبوم بهذا الشكل.

ويأتي هذا الألبوم بعد غياب آمال ماهر عن الساحة الفنية وترقب المعجبين لعودتها وأعمالها الفنية الجديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أصل الإحساس.. طرح ألبوم جديد لـ آمال ماهر برائحة الحب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements