الارشيف / فن ومشاهير

لؤي كيالي .. حياته المآساوية جعلته يحتل مؤشرات جوجل طويلا

دفعت حياة لؤي كيالي المآساوية باسمه ليحتل مؤشرات جوجل على مدار ساعات طويلة في ذكرى ميلاده الـ 85 .

وبالتزامن مع ذكرى ميلاد لؤي كيالي احتل الفنان السوري مؤشرات البحث ؛ نظرًا للخبايا والأسرار المآساوية في حياته .

ولعلى أكثر القصص مآساوية في حياة لؤي كيالي هي وفاته محروقًا في سريره ؛ بسبب لفافة من التبغ وفقًا لرواية البعض من المقربين منه ؛ حيث رحل وهو يبلغ 44 عامًُا بعد أن مر بفترة اكتئاب بسبب تعرضه للهجوم على إحدى معارضه الفنية التي أطلقها.
ونرصد في هذا الخبر أبرز اللوحات الفنية الرائعة للفنان الحزين لؤي كيالي ، والذي رحل عن عالمنا في عام 1978  بعد إقامته لـ 9 معارض فنية ناجحة في عدد من البلدان من بينهم البندقية .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لؤي كيالي .. حياته المآساوية جعلته يحتل مؤشرات جوجل طويلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements