الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو| "بكري" يستعرض "كرباج الكردوسي" ورد علاء مبارك: نحتاج لوحدة الصف

استعرض الإعلامي مصطفى بكري، سلسلة مقالات "علاء مبارك والمُحن الإرهابي"، التي كتبها الكاتب الصحفي محمود الكردوسي، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة "الوطن"، والتي هاجم فيها علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بعدما انتقد الأخير تقريرا نشرته "الوطن"، عن "سعر الكرسي الذي جلس عليه مبارك في صورته الأخيرة".

وطالب بكري خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، بـ"وقف المعركة" بين الطرفين، مشيرًا إلى أنه لا توجد أسباب للمعركة. 

وتابع: "الموقف لا يستحق استدعاء الكلمات والأشعار، ونحن في حاجة بالفعل إلى وحدة الموقف الوطني".

اقرأ أيضًا:

كرباج علاء مبارك والمُحن الإرهابى (1)

كرباج علاء مبارك والمحن الإرهابى (2)

كرباج: علاء مبارك والمُحن الإرهابى (3)

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالفيديو| "بكري" يستعرض "كرباج الكردوسي" ورد علاء مبارك: نحتاج لوحدة الصف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements