الارشيف / فن ومشاهير

لقطات رومانسية للنجوم مع نصفهم الآخر في يوم الحب.. واحتفال خاص من حسام حبيب بشيرين

القاهرة - دوت الخليج الجمعة, 02/15/2019 - 00:02

حرص معظم نجوم الفن بالاحتفال بيوم الحب مع جمهورهم بمشاركتهم المزيد من لحظاتهم الرومانسية مع شركاء حياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشروا صوراً ولقطات رومانسية واحتفالات بطريقة مختلفة من البعض الآخر.

رسائل النجوم الرومانسية في يوم الحب.. واحتفال مؤثر من بوسي شلبي

وعلى رأس هؤلاء الفنانين، الفنانة أصالة التي وجهت رسالة رومانسية إلى زوجها المخرج طارق العريان على انستقرام قالت بها:" كلّ عام وأنت حبيبي أبي وشريكي وسيّد بيتي وقلّبي الله يحفظك ويحميك ومايضرّنا فيك ياأرقى وأنبل حبيب بهالدّنيي ... دير بالك عليّي ودلّعني وإوعى تزعّلني لأنّي بستحقّ كلّ قلّبك وكلّ إخلاصك ...ياشيخ الشباب بعيوني.. صولا بتعشق تيتو".

ووجه حسام حبيب أيضاُ رسالة إلى زوجته شيرين عبد الوهاب في أول يوم حب يجمعهما بعد الزواج قال بها:" كل سنه و كل يوم و كل ساعه و كل ثانيه و انت ملكه قلبي كل سنه و انت الهوا اللي بتنفسه و الحب اللى عمري ما حسيت معناه بجد الا معاكى بحبك."

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة لها مع زوجها في يوم الحب وهنأته قائلة:" شو ممكن قول ؟؟؟ الحب الأمان الفرح السند الدنية كلها انت ... الله يخليلي ياك حدي كل العمر ويحميلنا عائلتنا وحبنا من كل شر بحبك لآخر العمر".

واحتفل الفنان محمد حماقي بيوم الحب مع زوجته نهلة الهاجري بصورة جديدة معها ووجه إليها رسالة تمنى لها بها ان تشعر بحبه لها وامتنانه لوجودها في حياته.

وكذلك وجهت الفنانة دنيا بطمة رسالة إلى زوجها المنتج محمد الترك على انستقرام قالت بها:" كل عام وانت الحب كل عام وانت سندي ورفيق دربي كل عيد حب وانت الحب".

وكعادتها كل عام، حرصت الاعلامية بوسي شلبي على الاحتفال بيوم الحب أمام قبر زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز ووجهت إليه رسالة جديدة قالت بها:" كنت اعشق هذا اليوم يوم عيد الحب ليجمعنا هذا اليوم بالمشاعر والحب وكنت اشعر ان هذا اليوم لي فقط عشان اعبر لك عن كل الحب في قلبي ولكن اصبح هذا اليوم يوم حزين افتقد قلبي وروحي افتقد اغلي الناس ساكون بجوارك احتفل معك ادعو لك بالحب والرحمه يا حبي الوحيد هديه لك في هذا اليوم الدعوات بالرحمه ودعوات من احبك واحب فنك".
 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لقطات رومانسية للنجوم مع نصفهم الآخر في يوم الحب.. واحتفال خاص من حسام حبيب بشيرين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements