الارشيف / فن ومشاهير

«بي تي اس» تتصدر «أفضل الألبومات» في بريطانيا

  • 1/2
  • 2/2

أصبحت «بي تي إس» أول فرقة كورية جنوبية تتصدر إحدى مجموعاتها الموسيقية قائمة أفضل الألبومات في بريطانيا، بعدما حققت رقما قياسيا الجمعة. وحل الألبوم الأخير للفرقة الذي يحمل عنوان «ماب أوف ذي سول: برسونا» في المرتبة الأولى بعد أيام من تحطيم أغنيتها الفردية «بوي ويذ لاف» الرقم القياسي على «يوتيوب» بأكثر عدد مشاهدة في 24 ساعة بلغ 74.6 مليون مرة.
وهذه الأغنية أيضا هي الأغنية المنفردة الأولى لفرقة كورية جنوبية تحل في القائمة البريطانية لأفضل 15 أغنية، بحيث حلت في المرتبة الـ13 الجمعة. وستحيي الفرقة المعروفة بمظهرها الصبياني وحركات الرقص المبتكرة المصممة بدقة، حفلتين على مدرج ويمبلي الشهير في لندن يومي 1 و 2 يونيو.
وفي وقت سابق من هذا العام، أصبحت فرقة بي تي إس، وهي مختصر لـ«بانغتان سونيندان» أول فرقة بوب كورية جنوبية تتصدر قائمة أفضل الألبومات في الولايات المتحدة. ويعتقد أن نحو 800 ألف سائح اختاروا كوريا الجنوبية وجهة لهم العام الماضي بسبب هذه الفرقة، أي ما يعادل أكثر من %7 من الوافدين إلى البلاد. (لندن- أ. ف. ب)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «بي تي اس» تتصدر «أفضل الألبومات» في بريطانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القبس الإلكتروني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements