الارشيف / فن ومشاهير

ولد الغلابة 16.. مفاجأة تنتظر أحمد السقا في مخزن المخدرات

شهد ولد الغلابة 16 تطورا جديدا فى الأحداث حيث يذهب رشوان (عماد زيادة) إلى شقة فرح (مي عمر) في القاهرة، ويطاردها لمعرفة مكان مخزن المخدرات، ويجد عيسى الغانم (أحمد السقا) عندها في الشقة، فيهددهما بعد مشادة كلامية لكن دون جدوى، فيتمسك عيسى وفرح على عدم إفشاء مكان المخزن. 

كما يشهد ولد الغلابة 16 عثور فرح وعيسى على المخزن، فيجدان فيه التاكسي الذي تمت سرقته من الأخير، بالإضافة إلى كميات هائلة من المخدرات، وأدوات طبخ حبوب الاستروكس، لكنهما يجدان رشوان أمامهما خارج المخزن. 

ولد الغلابة 16 يقوم ببطولته أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ولد الغلابة 16.. مفاجأة تنتظر أحمد السقا في مخزن المخدرات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements