الارشيف / فن ومشاهير

منة عرفة تثير الجدل على إنستجرام بدون مكياج

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة الشابة منة عرفة، عبر تطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيها بدون مكياج على وجهها، مع وضع لون شفاه بسيط.

وظهرت منة عرفة في الصورة بملامح مختلفة عما تظهر عليه في باقي إطلالاتها، ما جعل نشطاء السوشيال ميديا يتفاعلون مع الصورة في التعليقات.

وعلى جانب آخر، تعمل منة عرفة على قدم وساق للانتهاء من تصوير فيلم 666 والذي تقوم ببطولته والذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة ويستخدم الجرافيكس فيه كعامل مؤثر.

الفيلم بطولة منة عرفة وعايدة غنيم وأحمد عاشور ومحمد سمير وهو تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر ومن المقرر عرضه مع نهاية العام.

ومن ناحية أخري تواصل منة بروفات العرض المسرحي جوازة مرتاحة وتظهر خلاله بشخصية محورية في أحداث العمل، ومن المقرر عرضه على أحد مسارح الغردقة شهر يوليو المقبل.

ويشارك في بطولة جوازة مرتاحة ريم البارودي وأحمد صفوت ومنة عرفة وهشام إسماعيل وتأليف أحمد الملواني واخراج محمد جبر ومن إنتاج حسام الشاذلي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منة عرفة تثير الجدل على إنستجرام بدون مكياج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements