الارشيف / فن ومشاهير

أكثر من 6 ملايين إعجاب .. صورة رومانسية لـ كايلي جينر وترافيس سكووت

حققت صورة رومانسية لنجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر مع مغني راب ترافيس سكووت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، أكثر من 6 ملايين علامة اعجاب " لايك" .

وتأتي تلك الصورة بعد تداول أنباء عن أن كايلي تخطط للزواج من حبيبها ووالد ابنتها ستورمي التي تبلغ من العمر عام ونصف العام.

فيما طالب محبو كايلي ، بالتخطيط لانجاب طفلا ثانيا لانهما يصفوها بالام الرائعة والمخلصة.

يشار إلى أن كايلي جينر حملت لقب المليارديرة الأصغر في العالم بعد وصول ثروتها لمليار دولار بعد إطلاقها خط مستحضرات تجميل يحمل اسمها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أكثر من 6 ملايين إعجاب .. صورة رومانسية لـ كايلي جينر وترافيس سكووت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements