الارشيف / فن ومشاهير

في مهرجان الجونة.. غادة عادل الأجرأ.. وبوسي شلبي «عروسة».. ودينا الشربيني «الأسوأ»

لاقتراحات اماكن الخروج

توافدت نجمات الفن على «الريد كاربت» في مهرجان «الجونة السينمائي»، مساء الخميس، وجاءت اللمسات الخاصة بالأزياء لتضع بصمتها منذ اللحظات الأولى على بداية انطلاق المهرجان.

وكان على رأس هذه الإطلالات لتأخذ حظها كالأكثر جرأة الفنانة غادة عادل، ويعد هذا المهرجان الأول لظهورها «منفردة» بعد انفصالها عن المخرج مجدي الهواري.

إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

أما عن الإطلالة المشابهة لإطلالة الزفاف، جاءت «العروس» المذيعة بوسي شلبي لتحظى بها، بعد أن ارتدت بوسي فستانا ناصع البياض مزخرفا بالورود البيضاء.

إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي

وأما عن الفستان «الأسوأ» حتى الآن فقد حظيت به الفنانة دينا الشربيني، حيث ظهرت دينا بفستان لا يتماشى وطبيعة جسدها.

إطلالة دينا الشربيني في مهرجان الجونة السينمائي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر في مهرجان الجونة.. غادة عادل الأجرأ.. وبوسي شلبي «عروسة».. ودينا الشربيني «الأسوأ» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements