الارشيف / فن ومشاهير

فكك مني وكبّر.. أمينة خليل تختبر مينا مسعود في المصطلحات المصرية..فيديو

التقت الفنانة أمينة خليل، بالفنان المصري الأصل مينا مسعود، نجم فيلم علاء الدين، بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة المقامة حاليًا في الجونة.

وظهرت أمينة خليل خلال لقاء أجرته مع مينا مسعود على هامش وجوده بالجونة، وبثت صفحة المهرجان مقطع منه، وهي تختبر مينا مسعود في مدى معرفته بمعنى بعض المصطلحات المصرية، منها :"فكك مني، وكبّر، روش، اشطة عليك، سيس، يهري وينكت"، واستطاع مينا مسعود الإجابة على كل الأسئلة ومعرفة جميع المصطلحات معادا مصطلح "سيس".

يذكر أن مينا مسعود، قدم دور علاء الدين، في النسخة الحية من فيلم "علاء الدين- Aladdin" من إنتاج شركة ديزني الأمريكية، وهو أول دور بطولة له، بجانب النجم الكبير، ويل سميث، الذي يلعب دور "الجني"، والممثلة البريطانية ناعومي سكوت والتي تلعب دور "الأميرة ياسمين".


 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فكك مني وكبّر.. أمينة خليل تختبر مينا مسعود في المصطلحات المصرية..فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements