الارشيف / ثقافة وفن

حجاب ميرفت أمين.. وأول ظهور لنجوى فؤاد بعد الكسر.. لقطات في جنازة سمير خفاجي

كتب- محمد مجدي:

تصوير- محمود أبوديبة:

سيطر عدد من اللقطات على مشهد جنازة المنتج الراحل سمير خفاجي الذي توفي، أمس، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 88 عاما، وقد خرجت الجنازة، اليوم، من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة ظهر اليوم.

في السطور التالية يعرض "مصراوي" بعض هذه اللقطات:

انهيار أيمن بهجت قمر

حالة من الانهيار انتابت المؤلف أيمن بهجت قمر في جنازة المنتج الراحل سمير خفاجي، وظهر "قمر" خلال الجنازة في مشهد مؤثر، إذ سيطرت عليه حالة بكاء شديدة.

ظهور نادر

حرص المخرج وحيد حامد على المشاركة في تشييع جثمان المنتج الراحل سمير خفاجي؛ ويعد هذا ظهورًا نادرًا له.

الحجاب

شارك في الجنازة عدد من الفنانات اللائي ظهرْن بالحجاب، منهن دلال عبدالعزيز، وميرفت أمين.

الظهور الأول

حرصت الفنانة نجوى فؤاد على المشاركة في تشييع جثمان الراحل سمير خفاجي، ويعد هذا هو الظهور الأول لها بعدما تعرضت قدمها للكسر بسبب وقوعها على السلم منذ أيام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حجاب ميرفت أمين.. وأول ظهور لنجوى فؤاد بعد الكسر.. لقطات في جنازة سمير خفاجي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.