الارشيف / فن ومشاهير

مهرجان "قلق" حفل للتعري والخمور والتحرش الجماعي (فيديو)

تدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمهرجان "قلق"، الذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان، معربين عن أسفهم، بسبب السخرية التي حققها المهرجان، بعد العري والخمور الذي شهدها.

 

واستغرب الجمهور الحال الذي وصل له الشعب الأردني الذي كان معروف بحياة ومحافظته على المبادئ والعادات والتقاليد الخاصة به.

 

ويظهر الفيديو الذي تم انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الشباب تقوم بالتحرش بالفتيات الموجودة في الحفل تحت تأثر السكر والخمور التي تناولوها.

 وبدوره، أوعز وزير الداخلية سمير المبيضين، اليوم الأحد، إلى محافظ العاصمة بتوقيف الأشخاص القائمين على الحفل، الذي أقيم في أحد المطاعم، يوم الجمعة الماضي؛ وذلك لمخالفته مضمون الطلب المقدم للمحافظ بهذا الخصوص.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مهرجان "قلق" حفل للتعري والخمور والتحرش الجماعي (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements