الذكاء الاصطناعي

الظهور الأول لحبيب محمدوف.. نسخة مثيرة لمحاربي الإمارات

شهدت النسخة الـ12 من بطولة محاربي الإمارات مباريات استثنائية، زينها حضور المقاتل الروسي المميز حبيب نور محمدوف.

وأقيمت البطولة، الجمعة على صالة "جوجيتسو أرينا"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي".

محمدوف حرص على السفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لمتابعة البطولة، في أول ظهور علني له منذ وفاة والده أوائل الشهر الحالي، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي النزال الرئيسي المرتقب، توج البرازيلي ماتشادو بلقب الوزن الخفيف، بعدما أحكم سيطرته على الأمريكي مايك سانتياجو وأجبره على الاستسلام.

في المقابل، احتفظ الكوري الجنوبي دو جيوم لي بلقبه في وزن الريشة، بعد فوزه على الروماني ألكسندر شيتوران بالضربة القاضية.

واستطاع الروسي عثمان نور محمدوف، ابن عم حبيب، الفوز بسهولة على الفنلندي جيري كفارنسترم، في الجولة الأولى من المنافسة على لقب الوزن الحر (71 كجم)، ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم بواقع 10-0.

المقاتل الإماراتي يوسف الحوسني، حقق هو الآخر الفوز على الهندي محمد فرقان بركلة واحدة وفي أقل من 20 ثانية، كما نجح الأردني عزالدين الدرباني في الانتصار على خصمه راي ناسيوناليس، محققاً فوزه العاشر في الرياضات القتالية المختلطة.

وبضربة قاضية خاطفة، حقق المغربي أنس سراج الفوز على البرازيلي ليوناردو مارتينز من الجولة الأولى لنزالهما.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الظهور الأول لحبيب محمدوف.. نسخة مثيرة لمحاربي الإمارات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا