الذكاء الاصطناعي

تركي آل الشيخ يشعل "السوشيال ميديا"

رياضة

دوت الخليج الرياضية

السبت 2020/8/1 10:14 م بتوقيت أبوظبي

أشعل تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأنباء التي أشارت لتعرضه لوعكة صحية.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى تعرض آل الشيخ لوعكة صحية، ليضطر إلى السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل عاجل.

ونشر الإعلامي المصري عبدالناصر زيدان صورة لآل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "تركي آل الشيخ يخضع لملاحظة دقيقة في مستشفى ويل كورنيل الطبي بنيويورك بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ".


الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام المصرية تسببت في حالة كبيرة من التفاعل عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعبرت الجماهير عن دعواتها بالشفاء العاجل لرئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ لم يصدر أي تعليقات حول حالته الصحية حتى الوقت الراهن.

يُذكر أن تركي آل الشيخ حرص على السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في أكثر من مناسبة على مدار الفترات الماضية، للاطمئنان على حالته الصحية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تركي آل الشيخ يشعل "السوشيال ميديا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا

  • الذكاء الاصطناعي

    المزيد

  • الذكاء الاصطناعي

    المزيد

  • الذكاء الاصطناعي

    المزيد